Moulatdar
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مطبخ دردشة نصايح جمال موضة اخبار

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

السلام عليكم يا اصحاب الدار فين غبرتو من مور رمضان

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نجيمة
مشرفة
نجيمة

السلام عليكم يا اصحاب الدار فين غبرتو من مور رمضان Empty
مُساهمةموضوع: السلام عليكم يا اصحاب الدار فين غبرتو من مور رمضان   السلام عليكم يا اصحاب الدار فين غبرتو من مور رمضان Emptyالأحد أغسطس 25, 2013 8:14 am

السلام عليكم البنات كاملين هادي اولا Very Happy 

فين مشات الحيوية والنشاط اللي كانوا فرمضان ولا كولشي كيدخل ويخرج مكاين مواضيع جديدة ماكاين افادات Sad Sad Sad 

توحشت غير ديك الخيمة الرمضانية اللي كنا كنهدروا فيها ودابا كولشي مهاجر او اللي دخل مكيقول حتى السلام ويمشي

كنبقا ندور هنا ومكنلقا مع من نهدر غير انا وحدي فنظري احنا الاوائل خاص لابد نبقاو نديرو وقت موحد غير باش نحيدوا الملل ومنخليوش المنتدى مهجور فهمتوني 

اللي خاصها تسول مرحبا اللي عندها باش تعاون مرحبا اللي باغا تبركك مرحبا عالعموم مرحبا بالجميع 

ايوا بانو وهدروا وحيحوا وقولولي فين غابرين
سلطانة السلطانات
المديرة
المديرة
سلطانة السلطانات

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم يا اصحاب الدار فين غبرتو من مور رمضان   السلام عليكم يا اصحاب الدار فين غبرتو من مور رمضان Emptyالأحد أغسطس 25, 2013 9:28 am

أهلا نجيمة مشكورة على تفاعلك الدائم 

الحقيقة معرفت ما نقول 

مقصرت فحتا حاجة مع عضوات المنتدى ؟؟؟؟؟

كلنا مشرفين  و كلنا فالادارة  و عمر حتا عضوة متنقص منها كيف ما كان رتبتها ؟؟

الغرض الأول من إنشاء هاد المنتدى كان هو الابتعاد عن النفاق و المشاكل لي فالمنتديات الأخرى !!!! المعيار و الخوض فالاعراض و الأحزاب و زيد و زيد 

يمكن هنا المديرة معندهاش دراية كبيرة فادارت المنتديات و معندهاش داك التكبر و مكتحيزش الأعضاء و تخلي آخرين 

يمكن حيت مكنعملوش السينما لي كيعملو أصحاب المنتديات الأخرى ..... مدح و إعجاب و كترت الاطراات فالمدير و المشرفين حتا كيحساب للعضو 

بانه عندو الزهر لي قبلوه فمنتاداهم ،،،،،،،.الخ الخ الخ 

شكرًا نجيمة و إحساس مرهف على تفاعلكم 

نتمنى من صديقات قلبي لي اسسو معايا المنتدى ارجعو لدارهم و باركا من العطلة 

راه عيتتتتتتتت من التجديف و حدي باش مركب هاد المنتدى تستمر 

بيزوووووو نجيمة
https://moulatdar.yoo7.com
سلطانة السلطانات
المديرة
المديرة
سلطانة السلطانات

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم يا اصحاب الدار فين غبرتو من مور رمضان   السلام عليكم يا اصحاب الدار فين غبرتو من مور رمضان Emptyالأحد أغسطس 25, 2013 9:42 am

نسيت نجيمة مبروك النيوللللوك 

كتعجبني بيريييين سات صورها كلهم واعرين 

بنسبة لتبركيك  هههههه مفخباري واللو هاد الساعة غير حاجة وحدة منتدى اشرف اول مرة 

أكون فيه طاقم إشراف فالمستوى ههههه دخلت البارح عجبوني اختياراتو للإشراف كلهم ما شاء الله بنات فالمستوى 

حسن بزاف من لي كانو فالأول 

عموما بنسبة لي هاداك المنتدى غيبقى مرجع فعالم السحر و معندنا عليه هروب 

فيما يخصني انا على تواصل دائم مع هيمون و كناخد من تما و صفات و لكن بش تشارك لا لا لا 

مبقى عندي خاطر لذاك النفاق لي كيتميزو بيه دوك الأعضاء
نجيمة
مشرفة
نجيمة

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم يا اصحاب الدار فين غبرتو من مور رمضان   السلام عليكم يا اصحاب الدار فين غبرتو من مور رمضان Emptyالإثنين أغسطس 26, 2013 9:04 am

السلام ا ختي وي المنتدى لاخر غادي يبقا المرجع ولكن بسبب الهجوم اللي تعرضت ليه وعرفت فيه بزاااف دالحوايج وناس ممتلين بالف وجه وهاد الشي عن تجربة ههه وليت كنفضل ندخل غير كمتصفحة الى حتاجيت شي حاجة لا اقل ولا اكتر 

اما هاد المنتدى انا عجبني لان فيه اصلا ديك الشي اللي كنبغي ومرتاحة فيه بزاااف نتمنى يدخلو البنات من العطلة ويجي ايام البرد ونتوانسوا كاملين والسهرة لكم ههههههههههه اما من ناحية التقصير وي الحمد لله ماكاين حتى شي تقصير ولا شي حاجة كون لاحظت انا شي حاجة كون قلتها ديما دايرهالي الزعامة ههه

الله يعطيك الصحة النيو لوك كتعجبني ديك خيني من العشق الممنوع هههههه بحالي وعاطفية وكتجيني عادية وتلقائية ماشي متصنعة queen 
فيروزة
عضو ماسي
عضو ماسي
فيروزة

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم يا اصحاب الدار فين غبرتو من مور رمضان   السلام عليكم يا اصحاب الدار فين غبرتو من مور رمضان Emptyالثلاثاء أغسطس 27, 2013 12:05 am

هانا معاكم حبيباتي سلطانتي و نجيمتي انا موجود ولكن قسما بالله غي الظروف و صافي انا معاكم من قلبي الخالص
سلطانة السلطانات
المديرة
المديرة
سلطانة السلطانات

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم يا اصحاب الدار فين غبرتو من مور رمضان   السلام عليكم يا اصحاب الدار فين غبرتو من مور رمضان Emptyالثلاثاء أغسطس 27, 2013 1:12 am

بحالي بحالك نجيمة نفس الرأي بنسبة لمنتدى لآخر و الله انجينا من النفاق انا بعدا متنستحملوش 

و هادشي راه كان باين من ردودي من شحال هادي 

فيروزة يا ربي ارجعو خلاص لبنات 

والله الى توحشتهم كاملين
نجيمة
مشرفة
نجيمة

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم يا اصحاب الدار فين غبرتو من مور رمضان   السلام عليكم يا اصحاب الدار فين غبرتو من مور رمضان Emptyالثلاثاء سبتمبر 10, 2013 1:12 pm

مرحيا فيروززة مرحيا سلطانة ها انا جيت بعد غياب طويل وشي روينات

نتمنى تكونوا بخير والف خير والله يفرحكم
ملــكة المنتدى
نائبة المديرة
ملــكة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم يا اصحاب الدار فين غبرتو من مور رمضان   السلام عليكم يا اصحاب الدار فين غبرتو من مور رمضان Emptyالثلاثاء سبتمبر 10, 2013 9:45 pm

عيـــــــــــــــــو عيــــــــــــــــو حباباتي توحشتكم كاملآآآآآآآآآات 
و الله العظيـــــــــــــــــــم راه خاصنتي نقلب على شي تفوسيخه
نفوسخ بيها هاد الايام الدار ديالنا بانت ليا القضيه ناعسه و نوووووووووووضو راه العطله سلآآآآآآات و رمضان تقاضا
و نتوما باقيين غابرين عليـــــــــــنا 
نتمنى يكون المــــــــــــــــــانع خيـــــــــــــــر احباباتي 
مــــــــــــــــــواح عليكم 

السلام عليكم يا اصحاب الدار فين غبرتو من مور رمضان
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المرأة في رمضان
» عشق نورتي مولات الدار
» الأمير محمد نورت الدار
» لكل أعضاء منتدى مولات الدار
» منتدى مولات الدار يتقدم بأحر التعازي ل